منتدى فراشات الأنمي
منتدى فراشات الأنمي

أفضل الأعضاء في هذا المنتدى
آخر المشاركـات
2 المساهمات

اذهب الى الأسفل
زاد السعودية
زاد السعودية
جديدهه
جديدهه
مساهمَاتي مساهمَاتي : 34
التقييم التقييم : 0
بلدي بلدي : السعودية
شركة تنظيف مكيفات بالرياض P_1885g3za51

عام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

الأربعاء أبريل 13, 2022 8:35 pm
إذا كنت تعيش في مكان ترتفع فيه درجات الحرارة في الصيف إلى مستويات عالية جدًا ، فأنت تعتمد على وحدة تكييف الهواء لإبقائك باردًا. إن التأكد من أن أنظمة تكييف الهواء في حالة عمل جيدة لا يساعد فقط في الحفاظ على برودة الجو الخاص بك ولكنه أمر بالغ الأهمية لسلامة أسرتك. الفريون شركة تنظيف مكيفات بالرياض 2122.png?v=2.2 عبارة عن مادة تبريد تشتمل على مركبات الكربون الكلورية فلورية التي تستخدم بشكل شائع في وحدات التبريد في المنازل والسيارات أيضًا. عندما تكون جاهزًا لفحص سائل التبريد ، فمن الأفضل الاتصال بخدمة إصلاح تكييف الهواء المحلية. ومع ذلك ، يمكنك فحص مستويات سائل التبريد وحالة نظام (أنظمة) التكييف بنفسك طالما أنك على دراية جيدة بالتهديدات وتدابير السلامة .  ربما يكون من الحكمة ترك إصلاح مكيفات للمهنيين. لمنع انتهاء الأمر من كونه حقيقة ، عليك اتخاذ احتياطات السلامة عند التعامل مع أي أجهزة.
الأفضل ألا تفعل ذلك بنفسك
لماذا يجب ترك صيانة التكييف للمحترفين؟ في الأماكن الضيقة ، يمكن أن يؤدي الإطلاق المفاجئ للمبرد إلى إزاحة الهواء والتسبب في الاختناق. حتى في التركيزات المنخفضة ، يمكن أن يؤدي الإطلاق المفاجئ للمبردات إلى قضمة الصقيع ، وفقدان البصر ، والتلف. يعد الاتصال بخدمة إصلاح مكيف الهواء هو الخيار الأفضل لتجنب أي ضرر مذكور أعلاه يلحق بحياتك وبشرتك.
لا تقم بفحص مكيف الهواء في الهواء المضغوط: المبرد HFC-134a غير قابل للاحتراق في درجات الحرارة المحيطة وضغط الهواء المعتاد. ومع ذلك ، كشفت الاختبارات أنه قابل للاشتعال عند ضغوط ودرجات حرارة معينة عند مزجه مع الهواء تحت الضغط في بيئة مغلقة. يجب عدم فحص ضغط أجهزة الخدمة أو أنظمة تكييف السيارة أو تقييم التسرب بالهواء المضغوط.
شركة تنظيف مكيفات سبليت

تعلم كيفية التعامل مع زيوت التشحيم هو التشحيم الرئيسي المستخدم لمكيفات هواء السيارات. يمكن أن يؤدي مزلق إلى تهيج الجلد ، لذا تأكد من استخدام قفازات واقية غير قابلة للاختراق عند استخدامه لتجنب ملامسته. يجب استخدام الزيت المعدني لتغطية الحلقات والأختام قبل التثبيت ، مما يقلل أيضًا من ملامسة الجلد ويقلل من احتمالية تلف التركيب.
اتبع جميع المعالجات الأمنية الواردة في دليل الشركة المصنعة لمكيف الهواء: تأكد من تثقيف نفسك إذا قررت التعامل معها بنفسك. تتطلب الأجهزة الكهربائية المختلفة مناولة مختلفة. لا يمكنك التعامل مع مكيف الهواء بنفس الطريقة التي تتعامل بها مع بعض الأجهزة المنزلية الأخرى. احتفظ دائمًا بكتيب الصانع بأمان في وقت الاستخدام طوال فترة إصلاح مكيف الهواء الخاص بك. عندما تقرر العمل على تكييف منزلك ، اتبع جميع المعايير الموجودة في دليل مكيف الهواء الخاص بك دون فشل. خلاف ذلك ، بالإضافة إلى تعريض حياتك للخطر ، فقد تخاطر بإلغاء ضمان المنتج الخاص بك.
تعرف على التعديلات في وحدة التكييف الخاصة بك
كن على دراية بالتغييرات التي تطرأ على مكيفك مثل الأسلاك الخارجة من وحدة تكييف الهواء أو سائل التبريد المتساقط أو إذا كنت تسمع ضوضاء غير مألوفة في النظام. كل هذا يمكن أن يكون مؤشرا على المتاعب. إذا كنت قد اكتشفت بالفعل أيًا من هذه المشكلات ، فاتصل على الفور بخدمة إصلاح مكيف الهواء القريبة لمنع حدوث تلف إضافي لجهازك بالإضافة إلى تأمين منزلك. لا تأخذ الاحتمالات مع سلامة أسرتك.
فيما يلي بعض الإرشادات التي يجب اتباعها أثناء التعامل مع الفريون في مكيف الهواء الخاص بك
لماذا تختار شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض ؟
ارتدِ دائمًا نظارات واقية وقفازات أثناء التعامل مع الفريون أو صيانة نظام التبريد.
ارتدِ قناع حماية الجهاز التنفسي المناسب أثناء التعامل مع الفريون. تحقق من مستوى الحماية المناسب المطلوب.
التهوية المناسبة أو حماية التنفس مطلوبة لأي صفقة مع الأجهزة في مكان مغلق حيث يُعتقد وجود تسرب.
احرص دائمًا على التهوية أو التحقق من جو المكان المغلق قبل بدء العمل. العديد من المبردات التي قد لا تكتشفها حواس الإنسان أثقل بكثير من الهواء وستغير الأكسجين في مكان محصور مما يؤدي إلى فقدان الوعي.
يمكن أن يؤدي استنشاق المبردات إلى الموت المفاجئ. يمكن أن يؤدي الاستنشاق المتعمد للمبردات لإنتاج التسمم إلى توقف القلب عن العمل بشكل صحيح وقد يكون قاتلاً.
لا يلزم ملء أسطوانات غاز التبريد بأكثر من 80٪ من قدرتها أبدًا (قد يتسبب نمو السائل في انفجار الأسطوانة).
تحقق من ختم أسطوانة لضمان سلامة الأسطوانة. قم دائمًا بفحص رقم المبرد قبل الاعتماد وتجنب مزج المبردات.
تحقق دائمًا من ضغط التشغيل المناسب لغاز التبريد المستخدم. يقيّم الاستخدام لمراقبة ضغط النظام.
إذا وصل المبرد إلى العين ، اغسله على الفور بالزيت المعدني حيث يمتص المبرد. ثم اغسل عينيك بمحلول حمض البوريك المحضر.
لا تسمح لمستويات درجة الحرارة حيث يتم الاحتفاظ بأسطوانات التبريد لتصل إلى 125 درجة فهرنهايت. يمكن أن تتجاوز درجات الحرارة بسرعة 125 درجة فهرنهايت في سيارتك أثناء الحرارة.
افحص اسطوانات التبريد بانتظام. لا تستخدم الاسطوانات إذا كانت تكشف عن علامات الصدأ أو التشوه أو الانبعاج أو الصدأ. اسطوانات المتجر محمية ومستقيمة في منطقة لن تنقلب أو تتلف.
تأكد من الالتزام بكتيبات الأمان التي تتضمن مكيفات الهواء. قبل التعامل مع أي مبرد فريون ، اتبع جميع متطلبات الأمان. يمكن أن يكون التعرض المباشر لتركيزات كبيرة من المبردات الفلوروكربونية قاتلاً. في التركيزات العالية ، يكون لهذه الأبخرة تأثير مخدر ، مما يؤدي إلى التعثر ، وضيق التنفس ، والنبض المفقود أو غير المنتظم ، والهزات ، والتشنجات ، وحتى الموت. لذلك ، تأكد وتضمن أمنك.
شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى