منتدى فراشات الأنمي
منتدى فراشات الأنمي

أفضل الأعضاء في هذا المنتدى
آخر المشاركـات
2 المساهمات

اذهب الى الأسفل
زاد السعودية
زاد السعودية
جديدهه
جديدهه
مساهمَاتي مساهمَاتي : 34
التقييم التقييم : 0
بلدي بلدي : السعودية
نقل عفش بالخبر P_1885g3za51

عام نقل عفش بالخبر

السبت أبريل 02, 2022 12:58 pm
الانتقال إلى بيت جديد هو أكثر المواقف إرهاقًا لأي أسرة. لإنقاذك من الضغط ، قام فريق شركة ركن نجد بتجميع افضل النصائح لنقل الاثاث ستوفر لك الوقت والمال.
1. التقط صورًا للأجهزة الاكترونية قبل فكها
قبل فصل جميع أجهزتك الإلكترونية ، نصيحة جيدة: أخرج هاتفك الذكي لالتقاط صورة للاتصالات الموجودة خلف التلفزيون و / أو كمبيوتر سطح المكتب.
يجد بعض الناس أنفسهم في مواجهة لغز صيني عندما يتعلق الأمر بإعادة كل شيء إلى منزلهم الجديد. هذا ليس هو الحال بالنسبة لأولئك الذين اتبعوا هذه النصيحة المتحركة .
2. قم بفك تجميد الثلاجة مسبقًا
تذويب الثلاجة يعد إزالة الجليد من الثلاجة في اللحظة الأخيرة أحد أكثر الأخطاء شيوعًا عند الانتقال من المنزل. إذا كنت لا تريد أن تتسرب في الشاحنة أثناء الرحلة ، فننصحك بتوقع هذه الخطوة قبل 24 ساعة على الأقل .
من النصائح الأخرى المتحركة إذا فات الأوان بالفعل وكنت تفعل ذلك في اللحظة الأخيرة: استخدم مجفف الشعر لتسريع إزالة الجليد.
اقرأ أيضًا: كيف تنقل الثلاجة دون مخاطر؟
النصيحة المتحركة رقم 3: استأجر شاحنة باتجاه واحد
شاحنة القيادة إذا كنت تنتقل إلى مدينة أخرى ، فسيكون من الخطأ ألا تستأجر شاحنة في اتجاه ما ، خاصة إذا كنت تتحرك على بعد عدة مئات من الأميال.
هذه واحدة من أهم النصائح المتحركة لأنه بدون رحلة العودة ، ستوفر 50٪ من تكاليف الوقود ورسوم المرور . نحن نتحدث هنا عن مبالغ تصل إلى 380 يورو (سعر رحلة 20 متر مكعب بين ليل ونيس).
لمعلوماتك ، تقدم نقل عفش بالجبيل إيجارات رخيصة للمرافق العامة في كل مكان في فرنسا.
4. إنشاء مقابض على الصناديق الخاصة بك
مقابض صندوق متحركةلتجنب إيذاء ظهرك عند رفع الصناديق ، ننصحك بأخذ قطاعة لعمل ثقوب في كل جانب.
بفضل هذه النصيحة المتحركة ، ستتمكن من تحريك الصناديق بسهولة أكبر ولن تخاطر بإسقاطها عند (عدم) التحميل.
طرف متحرك رقم 5: كل صندوق به ملصقه
الكتابة المتنوعة على الصناديق هي أفضل طريقة للإثارة عند الانتقال. للتأكد من وضع الأشياء المناسبة في الغرف المناسبة لمنزلك الجديد ، ننصحك بلصق الملصقات على الصناديق الخاصة بك .
الأحمر لغرفة المعيشة ، والأزرق لغرفة النوم ، والأخضر للحمام ... لذلك ستعرف على الفور أين تضع أغراضك عند تفريغها ولن تضطر إلى الدوران في دوائر للعثور عليها.
6. اترك ملابسك على العلاقات
الشماعات المتحركةلتوفير الوقت ، ننصحك بترك ملابسك على العلاقات . يكفي عدد قليل من أكياس القمامة سعة 50 لترًا لحمايتهم.
ستمنعك هذه النصائح المتحركة من طي كل شيء بحيث يناسب الصناديق ولكن أيضًا وقبل كل شيء من إعادة الملابس إلى خزانة ملابسك بين مرتين ، ثلاث حركات أثناء نقل الاثاث.
من المفيد أن تعرف: تأتي معظم الشاحنات المتحركة مزودة بأربطة ربط للأشرطة. هذه التجاويف مثالية لتعليق علاقاتك.
7. حماية الأطباق الخاصة بك مع… لوحات
طرف متحركمن بين نصائحنا المتحركة الأخرى الموفرة للوقت تخطي متاعب تغليف الأطباق في ورق الجرائد ، ولكن بدلاً من ذلك ضع ورقة أو طبق بلاستيكي بينهما.
بفضل هذه التقنية ، سوف تكون على يقين من أن أطباق البورسلين الخاصة بك ستصل قطعة واحدة إلى مطبخك الجديد. في أسوأ الأحوال ، يمكنك دائمًا تناول الطعام في الصناديق. ^ ^
الطرف المتحرك رقم 8: الصق أدراج أثاثك
أدراج سكوتشأثناء نقل الاثاث ، قلة من الناس يفكرون في لصق أدراج أثاثهم بالشريط اللاصق قبل نقلها. ومع ذلك ، فقد تبين أنها مفيدة للغاية.
سيمنع هذا الأدراج من الفتح على الدرج مع خطر الانهيار أو الأسوأ من ذلك ، حيث قد يؤدي السقوط السيئ إلى نهاية حركتك.
9. لا تضع الصناديق في الشاحنة أولاً
تتحرك الشاحنة فإليك بعض النصائح من
شركة نقل عفش بالدمام التي من شأنها مساعدتك على تحسين المساحة في صندوق الشحن بشاحنتك:
قم بتحميل أثقل وأثقل أثاثًا في الجزء السفلي من الشاحنة (غسالة ، ثلاجة ، إلخ)
اربط أثاثك بإحكام بأشرطة لمنعه من السقوط حول المنعطفات
ضع الصناديق في المساحات الفارغة أسفل الأثاث (طاولة ، مكتب ، سرير ، إلخ)
اترك مساحة فارغة في وسط الشاحنة لسهولة الوصول إلى جميع متعلقاتك
نصيحة النقل رقم 11: قم بتخزين براغي الأثاث جيدًا
مقابل كيس الفريزرهل قمت للتو بتفكيك أثاثك للحصول على مساحة تحميل أم أنه ببساطة لا يتناسب مع الباب الأمامي؟ لا تخطئ في ترك المسامير ملقاة في قاع الصندوق. قم بتخزينها في كيس الفريزر للتأكد من العثور عليها عند إعادة تجميع مجموعة أثاثك.
12. قم بتخزين كتبك في حقائب بعجلات
كتب حقيبة خطأ آخر يجب تجنبه أثناء التنقل : ضع موسوعتك في صناديق لأنك ستواجه صعوبة في رفعها. من الأفضل تخزين كتبك في حقائب بعجلات لتجنب الإصابة بألم الظهر.
إذا لم يكن لديك حقائب بعجلات ، فيمكنك دائمًا تخزين كتبك في حقائب الظهر. أخيرًا ، يتوفر لك خيار أخير: قم بعمل جيد من خلال التبرع بكتبك القديمة عبر شركة نقل عفش بالقطيف . لن تضطر حتى إلى إنزالهم ، ستأخذهم فرقهم مباشرة من منزلك.

شركة نقل عفش بالخبر
عادة ما يتم نقل الاثاث بسرعة. ومع ذلك ، لا فائدة من الجري ، فمن الأفضل أن تنظم نفسك مسبقًا لتجنب الضغط . ننصحك بأخذ استراحة كل ساعتين - سواء في المنزل عند تحريك الصناديق أو على الطريق عند عجلة القيادة من شاحنتك.
يمكنك اغتنام الفرصة لاستعادة الطاقة عن طريق شرب الماء ولماذا لا تأكل شيئًا. ستتيح لك هذه التخفيضات عدم إنهاء اليوم على الرضفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى