منتدى فراشات الأنمي
منتدى فراشات الأنمي

أفضل الأعضاء في هذا المنتدى
آخر المشاركـات
2 المساهمات

اذهب الى الأسفل
زاد السعودية
زاد السعودية
جديدهه
جديدهه
مساهمَاتي مساهمَاتي : 34
التقييم التقييم : 0
بلدي بلدي : السعودية
شركة تنظيف بالاحساء 0508011581  P_1885g3za51

عام شركة تنظيف بالاحساء 0508011581

الخميس مارس 31, 2022 8:54 pm
كيف تحافظ على نظافة منزلك بشكل يومي
الترتيب والفرز والتنظيف والتهوية ... هذه الإيماءات التي تساعد في الحفاظ على منزلك وتنظيفه هي أعمال روتينية لا ترغب في القيام بها. اتبع 10 نصائح للوصول إلى هناك بسهولة. سترى ، مع بعض العادات الجيدة ، كل شيء يبدو أسهل بالنسبة لك وستشعر بالراحة في منزلك ، نظيفًا ومنظمًا.
للحفاظ على منزلك والحفاظ عليه نظيفًا ، ما عليك سوى اتخاذ ردود الفعل الصحيحة وإقامة الطقوس الصحيحة. المهم ألا تجعل شقتك تبدو كصورة من مجلة. يجب أن تكون نظيفة ومرتبة ، كل ما تحتاجه لتشعر بالراحة هناك! لا يوجد شيء لا يمكن التغلب عليه في كل هذا! اتبع نصائحنا السهلة لجعل منزلك ممتعًا قدر الإمكان.
1 - القليل من التنظيف ولكن كل يوم.
الفخ عند الحفاظ على منزلك هو القيام بكل شيء مرة واحدة وقضاء 4 ساعات في التنظيف في عطلة نهاية الأسبوع . لا حاجة لفعل كل شيء بدقة كل يوم. اقضِ هناك ما بين 5 و 10 دقائق في الصباح ، وكذلك في المساء ، بالكاد أكثر. قم بالحسابات ، في نهاية الأسبوع ، تستغرق العملية ساعتين تقريبًا!
شركات تنظيف بالاحساء
2 - ضع مدة المهام في منظورها الصحيح
هل تعمل ، هل أنت مرتبك؟ نعم ! قم بهذه التجربة: احسب الوقت الذي تستغرقه المهمة ، وأحيانًا يكون أقل بكثير مما تعتقد. في الواقع ، لا يستغرق الأمر أكثر من 5 دقائق لتفريغ غسالة الصحون أو تنظيف المراحيض أو تغيير زوج من الأوراق ، دقيقتين أو ثلاث دقائق لمسح الموقد وسطح العمل بإسفنجة ...
3 - إشراك جميع أفراد الأسرة
الحساب بسيط ، يمكن لجميع أفراد الأسرة الالتزام به لمدة 5 دقائق في الصباح و 5 دقائق في المساء. إذا كان عمرك 4 سنوات ، فهذا 40 دقيقة في اليوم. حسنًا ، حتى بدون إخراج الآلة الحاسبة الخاصة بك ، يمكنك حساب ذلك مساء الجمعة ، كانت الساعة 3:30 تقريبًا ، وهذا ليس شيئًا! لمسح الطاولة ، قشر البطاطس ، الأمر نفسه: كلما زاد عدد الأشخاص ، زادت السرعة. مهمة تستغرق 20 دقيقة بمفردها الآن تستغرق 5 دقائق فقط مع أربعة أشخاص!
4 - إطلاق التحديات
سوف يحبها أطفالك (من حيث المبدأ)! على سبيل المثال بدلاً من الأبدية: رتب غرفتك! قل بالأحرى: فاز أول من التقط 20 شيئًا. شارك في هذه اللعبة أيضًا ، سترى ، الوقت يمر بشكل أسرع ، وهي فعالة بشكل لا يصدق.
5 - فرز الغسيل
نعم ولكن بعد الغسالة عندما يجف الغسيل . صنفها ليس حسب اللون ولكن حسب الفئات: الجوارب والملابس الداخلية في سلة واحدة والقمصان والسراويل في سلة أخرى. إذا كان لديك مساحة ، يمكنك حتى الحصول على سلة لكي الأشياء. وفيما يتعلق بالباقي ، قم بإشراك جميع أفراد الأسرة ، وخاصة الجوارب: يبدأ الجميع ، في وضع "التحدي" للعثور على الأزواج وفاز بالحق في طيها بمجرد تجميعها.
تنظيف منازل بالاحساء


6 - شيء واحد في كل مرة
إذا قررت ترتيب غرفة المعيشة ، فافعل ذلك. مثال: تجد جوربًا في غرفة المعيشة ، وتذهب لوضعه في القذرة ، وهناك تبدأ تشغيل آلة وطالما أنك في الحمام ، تقوم بمسح حوض الاستحمام بإسفنجة! قف! لا تفرقوا ، لأنه بعد 10 دقائق لن تكون غرفة جلوسكم نظيفة وستصابون بالإحباط. في البداية ، اضبط عداد الوقت: 5 أو 10 دقائق ، أو إذا كنت تفضل الموسيقى ، انتظر حتى مرور 2 أو 3 أغانٍ. سوف تكون أكثر كفاءة. وفي المساء ، كنس أو تفريغ ، سيكون الأمر أسهل ، لأن الغرفة ستكون مرتبة في الصباح.
6 - إقامة الطقوس
خذ ردود فعل جيدة: ضع سترتك وحذائك في الخزانة بمجرد وصولك ، فلن يستغرق الأمر وقتًا أكثر من رميها في منتصف غرفة المعيشة. نمرر القليل من الإسفنج على الحوض بعد كل تنظيف للأسنان. لقد وضعنا جهاز التحكم عن بعد بعيدًا بعد مشاهدة التلفزيون ... لا تنتظر حتى اليوم التالي لتنظيف الطاولة ، وتفريغ غسالة الصحون ، قلناها أعلاه هي مهام ، والتي لا تستغرق أكثر من 5 دقائق.
7 - فارغة
من يقول أن المنزل سهل الصيانة ، كما يقول منزل أنيق. ومن يقول منزل مرتب ، يقول كل شيء في مكانه. ولهذا ، من الضروري أن تقوم بـ e-pu-rer! تخلص مما يزعجك. ابدأ بوضع قاعدة: كائن واحد يدخل = كائن واحد يخرج.
8 - اعتني بالإسفنج
حافظ على نظافة الإسفنج ومفارش الصحون والألياف الدقيقة دائمًا. قم بتغييرها أو تنظيفها كلما أمكن ذلك. من يريد التنظيف بإسفنجة رمادية قديمة مليئة بالبكتيريا ملقاة في قاع الحوض؟ استخدم المكنسة الكهربائية الروبوتية التي ستعمل من أجلك أو المكنسة الكهربائية الجديدة ، الجاهزة دائمًا ، والتي لا تشغل مساحة أكبر من المكنسة ولكنها ذات كفاءة فائقة.
افضل شركة تنظيف بالاحساء

9- استخدم المنتجات الصحيحة
قم بالتنظيف بشكل طبيعي باستخدام الخل الأبيض وصودا الخبز . فهي رخيصة الثمن وسهلة الاستخدام ومكونات فعالة للغاية وغير ملوثة وآمنة لصحتك. اصنع منتجات التنظيف الخاصة بك ، فهي سهلة للغاية واقتصادية.
10- احتفظ بهويتك
إذا كنت من النوع شديد التنظيم ، ضع خطة للأسبوع مع المهام التي يجب عليك التحقق منها أثناء تقدمك ، سترى أنها مجزية ومطمئنة وستسمح لك بتأسيس عادات والالتزام بها.
لكن إذا كنت تحب الارتجال ، دع غرائزك ترشدك ، كل صباح عندما تستيقظ عليك أن تقرر المهام الصغيرة وتحديات اليوم. لكن مازلت تفرض الانتظام ، هذا هو السر
شركة تنظيف الاحساء
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى