منتدى فراشات الأنمي
منتدى فراشات الأنمي

أفضل الأعضاء في هذا المنتدى
آخر المشاركـات
2 المساهمات

اذهب الى الأسفل
زاد السعودية
زاد السعودية
جديدهه
جديدهه
مساهمَاتي مساهمَاتي : 34
التقييم التقييم : 0
بلدي بلدي : السعودية
كيف أنظف الكنب بنفسي! إزالة الروائح والبقع! P_1885g3za51

عام كيف أنظف الكنب بنفسي! إزالة الروائح والبقع!

الخميس مارس 24, 2022 9:31 am
كيف أنظف الكنب بنفسي! إزالة الروائح والبقع!
أريكتنا ، مهما كان نمط حياتنا ، تكون دائمًا في قلب منزلنا ! هذا يعني أنه يجب علينا دائمًا الحفاظ عليه نظيفًا وفي حالة جيدة للحصول على نتيجة جمالية جميلة والأهم من ذلك عدم المخاطرة بصحتنا وصحة شعبنا!
في هذه المقالة سوف نوضح لك كيف يمكنك تطهير أو تنظيف نفسك وإزالة البقع من قماش غرفة المعيشة الخاصة بك بطريقة طبيعية ومنظفات طبيعية !
كيف أنظف الكنب بنفسي! إزالة الروائح والبقع! P_2274meb2d1

كيف نقوم بتعقيم الكنب لإزالة الروائح الكريهة؟
للتخلص من الروائح الكريهة على الكنب ، يمكننا استخدام التأثير المطهر لصودا الخبز. تقوم صودا الخبز بعمل ممتاز في مكافحة الروائح الكريهة .
أولاً نقوم بمسح غرفة المعيشة على سطحها بالكامل لإزالة جميع المخلفات الصلبة. اسكبي صودا الخبز على الكنب واتركيها لعدة ساعات (4-5 ساعات) ثم استخدمي المكنسة الكهربائية لتجميعها.
كيف نزيل البقع وننظف الكنب ؟
بادئ ذي بدء ، قبل أن نبدأ في فعل أي شيء نحتاج إلى معرفة أن الأقمشة المختلفة قد تحتاج إلى معالجة مختلفة. تحتوي الكنب على ملصق يشير إلى نوع القماش وطرق تنظيفه . تحتوي معظمها على تسميات تحددها شركة تنظيف مجالس بالاحساء  على أنها:
W: مسموح لك باستخدام الماء لتنظيف S
: يمكنك استخدام منظف خاص للنسيج.
SW: الماء والمنظف آمنان للاستخدام.
X: تنظيف جاف فقط .
يتم أيضًا تطبيق الإجراء التالي مبدئيًا في جزء صغير جدًا من الكنب لمعرفة كيفية تفاعل القماش . أولاً وقبل كل شيء ، من المهم عدم التسبب في ضرر.
لذلك من اللحظة التي تتسخ فيها الكنب ، نقوم بتنظيفها على الفور ولا نسمح بترك "الماء" على القماش . أولاً نجمع السوائل على الفور بورق ماص. أضف كميات متساوية من الماء والخل الأبيض في البخاخ ثم رش المكان الذي توجد فيه البقعة . بعد 2-3 دقائق ، افركي البقعة بقطعة قماش نظيفة واتركيها تجف.
بالنسبة للبقع الأكثر صعوبة وتطلبًا ، امزج 5 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض وملعقة كبيرة من صودا الخبز وكوب من الماء الساخن. بمجرد أن يصبح الخليط جاهزًا ، اسكبه في بخاخ ورش البقعة . اتركه لمدة 30 ثانية ثم نظف البقعة بقطعة قماش نظيفة أو منشفة . أخيرًا ، اترك الكنب تجف لأطول فترة ممكنة باستخدام مروحة قريبة أو قطعة قماش ماصة.
بخار - رغوة تنظيف - سائل جلي الصحون
تنبه شركة تنظيف كنب ، إذا حاولت إزالة البقعة باستخدام منظف بخاري منزلي ، فهناك حالة إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح لإحداث الرطوبة والعفن اللاحق . أيضًا ، إذا استخدمنا رغوة تنظيف الأقمشة بطريقة غير مناسبة ، فهناك خطر أن تنتشر البقعة أكثر على سطح القماش. تجنب استخدام غرفة معيشتك وتنظيفها باستمرار باستخدام المنظفات "القاسية" مثل سوائل غسل الأطباق.
إذا كان هناك بول لفترة طويلة كافية على الكنب (من كلب أو قطة ) ، حيث يكون التنظيف البيولوجي العميق ضروريًا أو إذا كانت الطرق المذكورة أعلاه غير كافية أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من النصائح والمعلومات بسبب خصوصية القماش ، فاتصل محترف من شركة تنظيف مجالس بالجبيل على الفور سيساعدك على حل المشكلة على الكنب بالطريقة الصحيحة والمناسبة !
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى