[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سلام منورات
طبعا لا احلل الى يوم القيامة من تاخذ او تسرق الموضوع او تاخذ اي شي من الموضوع حتى لو كان صورة
والقصة من خيالي +كل شي هنا من انتاجي
الحلقة الثانية:الازمة
الاب:ماااااذااااا/بغضب شديد
هيما:ابي ابي اهى انقضني يا ابي اكاد اموت اهى
الاب :اين وضعتم هيماااا/ومازال في اشد غضبة
الزوجة:ف في الغرفة المهجورة
الاب:ماذا تقولي /بعصبية شديدة
الزوجة:ت تمتاي اذهبي وافتحي الغرفة
الاب:ايتها...... فل تغربووون عن وجهي اين مفتاح الغرفة /بضراخ وغضب شديد
الزوجة:هذا هو
اسقط اب هيما زوجتة على الارض بضربة قوية
وذهب مسرعا الى الغرفة
الاب :هيما بنيتي العزيزة لا تخافي لاتخافي اباكي هنا
هيما:اهى ابي ابي اهى اهى اهىىى
ابها فتح الباب واول ما فتح الباب على طول هيما من شدة ما هي خائفه ضمت ابيها
بقوة شديدة وهي ترتجف وتبكي من شدة الخوف
هيما:ابي ابي لاتتركني لوحدي اهءهءهءهءهءه اهى
الاب:لاتخافي لن اتركي فل تكفي عن البكاء
هيما:حسنا
ذهب الاب مع هيما ونومها في غرفتة وعندما نامت هيما ذهب الاب الى زوجتة وابنائة
الاب:اييين انتمم /مازال غضب
الزوجة:نحن هنا
الاب:من الان وصاعدا ان وجد احد منكم يقترب من هيما او يخيفها لن يجد خيرا
هل فهمتووووا/بغضب مخيف وشديد
الوزجة :نعم نعم لن نفعل شيئا لها/الزوجة معها ابنائة ولكن هي تتحدث بدل عنهم
الاب:جيد انكم فهمتم ولكن لن ادع هذا يذهب من دون عقاب
الزوجة:اخبرتك ان لن نفعل بها شيئا بعد الان
الاب:اصمتتتي لن اسامحكم على فعلتكم هذه وعقابكم ان تخدموا هيما
وتغسلوا ثيابها وتنظفوا غرفتها واي شيئا تطلبه منكم افعلوه لها وان وجدتكم لا تفعلون ماقلت لكم لن اسامحكم ابدا فانتم تعلمون كم هيما عزيزةعلي فلا تعصوا ما قلت لكم هل سمعتوا اااا /الغضب مازال مع الاب بقوة شديدة
الزوجة :نعم نعم
وفي اليل
هيما:اه يبدو اني نمت كثيرا
الاب:واخيرا استيقضتي يا بنيتي هل نمتي جيدا؟
هيما:اه اه لااااااا اهى فل تبتعدوا لا لا اهى/هيما تبكي كثيرا بخوف شديد وترتجف بقوة
الاب:هيما بنيتي ما بك؟
هيما :ابتعد ابتعد عني اهىىىى النجدة النجدة لاااااااااااااااااا انقضوني اهى اهىىىى
الاب: لا تقولوا لي ان ذالك الحال عاد لها!!
طبعا الاب ذهب بهيما سريعا للمشفى
الاب:كيف تبدو صحتة هيما ايها الطبيب؟
الطبيب:ليست جيدة فالفتاة لديها الان ازمة خوف قوية
الاب:ماذا تقول/متفاجا الاب
الطبيب:كما سمعت ويبدو ان علجها سيستغرق 3 اشهر كي تشفى فا الازمة عادة لها ولكن بقوة شديدة/طبعا هيما بعد الحادث ذالك قامت من الغيبوبةوهي تعاني من ازمة خوف بسيطة وشفية منها بعد 10 اسابيع يعني بعد شهرين واسبوعان ولكن
كانت خفيفة الازمة معها
الاب:هذا ماكنت اخشاه ولكن ماذا سا فعل انك تقول لي ان الازمة معها جدا قوية
الطبيب:يجب ان تكون هنا في المشفى الى ان تشفى
الاب:لماذا؟لاتستطيع ان اخذها معي الى المنزل؟
الطبيب:لا تستطيع ان تاخذئها معك لن حالها سيكون جدا متعب وستكون في ازمة قوية وبكاء وخوف لذا اعتقد انها عندما تستيقظ سيكون حالها في كل يوم هو البكاء والخوف لن الازمة جدا جدا معها قوية وقد تستغرق في التقكير كثيرا واخاف ان تجن
الاب:حسنا شكرا لك/بخيبة امل كما انة بدى وكانة حزين جدا
الطبيب :العفو واتمنى لبنيتك الشفاء العاجل
هيما:ابي ابي اهى انقضني يا ابي اكاد اموت اهى
الاب :اين وضعتم هيماااا/ومازال في اشد غضبة
الزوجة:ف في الغرفة المهجورة
الاب:ماذا تقولي /بعصبية شديدة
الزوجة:ت تمتاي اذهبي وافتحي الغرفة
الاب:ايتها...... فل تغربووون عن وجهي اين مفتاح الغرفة /بضراخ وغضب شديد
الزوجة:هذا هو
اسقط اب هيما زوجتة على الارض بضربة قوية
وذهب مسرعا الى الغرفة
الاب :هيما بنيتي العزيزة لا تخافي لاتخافي اباكي هنا
هيما:اهى ابي ابي اهى اهى اهىىى
ابها فتح الباب واول ما فتح الباب على طول هيما من شدة ما هي خائفه ضمت ابيها
بقوة شديدة وهي ترتجف وتبكي من شدة الخوف
هيما:ابي ابي لاتتركني لوحدي اهءهءهءهءهءه اهى
الاب:لاتخافي لن اتركي فل تكفي عن البكاء
هيما:حسنا
ذهب الاب مع هيما ونومها في غرفتة وعندما نامت هيما ذهب الاب الى زوجتة وابنائة
الاب:اييين انتمم /مازال غضب
الزوجة:نحن هنا
الاب:من الان وصاعدا ان وجد احد منكم يقترب من هيما او يخيفها لن يجد خيرا
هل فهمتووووا/بغضب مخيف وشديد
الوزجة :نعم نعم لن نفعل شيئا لها/الزوجة معها ابنائة ولكن هي تتحدث بدل عنهم
الاب:جيد انكم فهمتم ولكن لن ادع هذا يذهب من دون عقاب
الزوجة:اخبرتك ان لن نفعل بها شيئا بعد الان
الاب:اصمتتتي لن اسامحكم على فعلتكم هذه وعقابكم ان تخدموا هيما
وتغسلوا ثيابها وتنظفوا غرفتها واي شيئا تطلبه منكم افعلوه لها وان وجدتكم لا تفعلون ماقلت لكم لن اسامحكم ابدا فانتم تعلمون كم هيما عزيزةعلي فلا تعصوا ما قلت لكم هل سمعتوا اااا /الغضب مازال مع الاب بقوة شديدة
الزوجة :نعم نعم
وفي اليل
هيما:اه يبدو اني نمت كثيرا
الاب:واخيرا استيقضتي يا بنيتي هل نمتي جيدا؟
هيما:اه اه لااااااا اهى فل تبتعدوا لا لا اهى/هيما تبكي كثيرا بخوف شديد وترتجف بقوة
الاب:هيما بنيتي ما بك؟
هيما :ابتعد ابتعد عني اهىىىى النجدة النجدة لاااااااااااااااااا انقضوني اهى اهىىىى
الاب: لا تقولوا لي ان ذالك الحال عاد لها!!
طبعا الاب ذهب بهيما سريعا للمشفى
الاب:كيف تبدو صحتة هيما ايها الطبيب؟
الطبيب:ليست جيدة فالفتاة لديها الان ازمة خوف قوية
الاب:ماذا تقول/متفاجا الاب
الطبيب:كما سمعت ويبدو ان علجها سيستغرق 3 اشهر كي تشفى فا الازمة عادة لها ولكن بقوة شديدة/طبعا هيما بعد الحادث ذالك قامت من الغيبوبةوهي تعاني من ازمة خوف بسيطة وشفية منها بعد 10 اسابيع يعني بعد شهرين واسبوعان ولكن
كانت خفيفة الازمة معها
الاب:هذا ماكنت اخشاه ولكن ماذا سا فعل انك تقول لي ان الازمة معها جدا قوية
الطبيب:يجب ان تكون هنا في المشفى الى ان تشفى
الاب:لماذا؟لاتستطيع ان اخذها معي الى المنزل؟
الطبيب:لا تستطيع ان تاخذئها معك لن حالها سيكون جدا متعب وستكون في ازمة قوية وبكاء وخوف لذا اعتقد انها عندما تستيقظ سيكون حالها في كل يوم هو البكاء والخوف لن الازمة جدا جدا معها قوية وقد تستغرق في التقكير كثيرا واخاف ان تجن
الاب:حسنا شكرا لك/بخيبة امل كما انة بدى وكانة حزين جدا
الطبيب :العفو واتمنى لبنيتك الشفاء العاجل
وذهب الاب للبيت ىوحدة ولكن في اشد اشد اشد الغضب
وفي المنزل
تيماي:امي اخي.... ابي عاد عاد
الاب:اين انتمممم/بغضب شديد
الزوجة :ها نحن
الاب:ضرب الزوجة وابنائة فل تموتوا بسببكم هيما قد يمكن ان تجن
الزوجة:فل تسامحنا اهى اهى اهى
الاب :موتوا موتوا
الاب يضرب بقوة شديدة وادخلهم في تلك الغرفة المهجورة واغلق الباب
الزوجة:فل تفتح اهى اهى افتح الباب لاشي هنا يا الهي اهى اهىافتحححح/تبكي الزوجة وابنائها كثيرا كثيرا وهم خائفين بشدة
الاب:فل تشعروا بما شعرت بة هيما بسببكم بنيتي قد يمكن ان تجن
الزوجة: افتح افتح اهى اهى اهىاهى
وذهب الاب لغرفتة وجلس يبكي كثيرا على حال هيما ويخاف على ان تصبح مجنونة من التفكير الكثير فهو كان يريد ان ياخذها الى فرنسا ويريد ان يخبرها انة اصبح غنيا
ولكن كل ذالك افسداه زوجتة وابنائة
وفي منزل نانا
جيهي :لماذا انتي هكذا ؟
نانا: انني اتصل على هيما ولا تجيب ياترى ماذا حصل لها فقد اشتقت لها كثيرا
وانتهت الحلقة
ماذا سيفعل الاب ؟هل سيترك زوجتة وابنائة في تلك الغرفة؟
ماذا سيحصل لي هيما؟
هل ستشفى من الازمة بسرعة؟
ومن هي نانا؟
ماذا سيحدث؟
انتظروني في الحلقة الجاية
لاتنسوا التقييم
ودي