منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

أنا أقول " حرف " وانتي أبدعي بثلآث كلمآت ☺

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ران
ماهينور
paRK Luna
دانة
NaAmI
Dody
Qủẽẽп
11 مشترك

descriptionأنا أقول " حرف " وانتي أبدعي بثلآث كلمآت ☺ Emptyأنا أقول " حرف " وانتي أبدعي بثلآث كلمآت ☺

more_horiz
السلام عليكم

كيفكن؟؟ ان شاء الله تماموز

اليوم جيتلكم بلعبه جميله

وتشغل مخ الواحد

انا اقول حرف واللي وراي يقول 3 اشياء تكون بدايتها نفس الحرف اللي انا كاتبه

مثـــــــــــــــــــــال

انا اقول حرف الكاف

اللي بعدي يكتب

كبت , كمبيوتر , كمال

يعني مو مشكله لو يذكر اسامي

او اسم دول

او عواصم

او مناطق

او جماد

او حيوان

او طعام

نبدا معاكم

حرف العين

واللي يكتب الجمل يحط حرف ثاني للعضو اللي بعده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ok[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionأنا أقول " حرف " وانتي أبدعي بثلآث كلمآت ☺ Emptyرد: أنا أقول " حرف " وانتي أبدعي بثلآث كلمآت ☺

more_horiz
توحفة اللعبة دي بجد

(ع) :

علاء - عٌملة - عننب

اللي بعدي حرف ( ر )

descriptionأنا أقول " حرف " وانتي أبدعي بثلآث كلمآت ☺ Emptyرد: أنا أقول " حرف " وانتي أبدعي بثلآث كلمآت ☺

more_horiz
ريم- رنا-رهف-رغد وبس

اللي بعدي حرف غ

more_horiz
غزال - غرفه - غندروهـ

حرف س

more_horiz
سلمي- سما- سول

اللي بعدي حرف أ

more_horiz
احمد - اسيل - امجد

حرف د

more_horiz
دعاء- دماغ- دلو

اللي بعدي حرف

الــ ر

more_horiz
رُبا - رنيم - رمان

حرف الـ ب

:MNN87M: 

more_horiz
بركه ، بر ، يبيبي
(ك)

more_horiz
كتاب كلب كافيتريا ههه
حرف(ح)
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد