منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionتنظيف الفرن بطريقة سهلة Emptyتنظيف الفرن بطريقة سهلة

more_horiz

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , تنظيف , بطريقة , سهلة

تنظيف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بطريقة سهلة

السلام عليكم ورحت الله وبركاته كيفكم بنات انشاء الله تكونو ن جميعا بخير
حبيت اخبركم عن تجربتي مع تنظيف الغاز والفرن
أنا وحدة ما خلت شي ماجربته من خلطات وكلور وكنت اتبع كتييير لحد ما شوف الفرن نظيف وكانه جديد
وكنت صراحة كل ما اسمع عن اللي يكتبو استخدمو منظف إفران اسمه كذا ما احطه في بالي او افكر فيه اقو لنفسي أكيد الخلطات احسن تنظيف الفرن بطريقة سهلة Smile23
بس مرة جابلي زوجي منظف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ما بعرف شو اسمو مش مذكرة تنظيف الفرن بطريقة سهلة Smile24

على كل تستخدمونه حسب التعليمات وتركته على الغاز حوالي ساعة اكثر من
الوقت المطلوب وبعدين وبكل بساطة أخذت قطعة قماش وبكل سهولة والله مثل
الإعلانات راح كل الزفرة والوسخ والدهون:تنظيف الفرن بطريقة سهلة Rolleyes
النتيجة كتيير عجبتني وصرت اشتري الصراحة كل مرة نوع وما اعتمدت على نوع معينتنظيف الفرن بطريقة سهلة Icon7
وبعدين اكتشفت اكتشاف رائع بل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بالنسبة لي طبعا .....على الاقلتنظيف الفرن بطريقة سهلة Icon5
انك تقدري تستخدمي منظف الأفران على المواعين او الطناجر. او الجدر....،بكل اللغاتتنظيف الفرن بطريقة سهلة W00t
بتقولون كيف ؟؟ لان الطناجر مصنوعة من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ستيل مثل الفرن ....
واستخدمتها والله انها روووووووووعة رجعت كانها جديدة مع انو عمرها 7سنوات.
كانت اذا طنجرة انحرقت عندي أخذ هم غسيلها بس هلئ لا وما تاخذ من وقتي أبدا اروح اسوي شي ثاني حتى المنظف ياخذ مفعوله تنظيف الفرن بطريقة سهلة Icon7
والاحلى ان المنظف رخيص ارخص من كل الخلطات اللي كنت تعب نفسي واعملهاتنظيف الفرن بطريقة سهلة Smile19
يعني أغلى واحد يمكن 7او10ريال والرخيص ب5ريال
اتمنى اني كون لدعمك بتجربتي
تنظيف الفرن بطريقة سهلة 000003254

descriptionتنظيف الفرن بطريقة سهلة Emptyرد: تنظيف الفرن بطريقة سهلة

more_horiz
مشكوورة على الموضوع القيم

descriptionتنظيف الفرن بطريقة سهلة Emptyرد: تنظيف الفرن بطريقة سهلة

more_horiz
مشكوورة يا عسل

موضوع مفيد

طريقة رح اجربها ان شاء الله

ودي