منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionاقترااحااات  Emptyاقترااحااات

more_horiz
السلام عليكم

عندي اقترااحات للااجاازه

1- وضع قسم خاص للاكواد ...[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
وانا ان شااء الله اذا تم فتح القسم بضع فيه موضوع طلبات الاكواد [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

رغم اني ممكن بعض الاكواد ماممكن احصلهاا بس ان شااء الله احصل اغلب الطلبات [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

2- جعل اقساام المنتدى مخفيفه للزوار ماعدى قسم التبادل والزوار [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

3- وضع صفحه خاصه مثل صفحة التبادل الاعلاني لاستايلات المنتدى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
..وانا بعرف اصمم استاايلات بس ماهو احترااف لكن ممكن احط موضوع طلبات الاستايلات [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

اتمنى اقتراحااتي تعجب الادااره وزيد من نشااط المنتدى بالاجاازه [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

descriptionاقترااحااات  Emptyرد: اقترااحااات

more_horiz
‎السلام عليكم
كيفك يا حلوة؟
الاقتراح الأول كتير حلو وكول وإن شاء الله توافق عليه ..
بالنسبة للاقتراح الثاني الاقسام بالفعل كلها مخفية للزوار عدا القسمين التبادل الاعلاني + الفراشات الزائرات.. صح؟
والاقتراح الثالث.. انتي قصدك نعمل إعلان لطلبات الاستايلات؟ ولو انتي فعلا بدك اياه اقترح عليك انك تصممي الإعلان وأنا واثقة إن الادارة هتوافق إن شاء الله..
وأنا اعدك انه بإذن الله الاجازة رح تكون رائعة جدا وأنا عندي افكار كثيرة ورائعة للمنتدي بالصيف إن شاء الله‎

more_horiz
مشكوره
الاستايلاا قصدة نفتح صفحه لنا بقسم استايلات أللمنتديات احلى منتدى
تمنى وصلت المعلومه... :-bored-:

more_horiz
اها فعلا فكرة رائعة جدا اعجبتني كتير
بس أيضا رح تحتاج لإعلان صوح؟ شو رأيك تصمميه؟

more_horiz
اذا وافقة الاداره. وحطوا اعلان للاستايلاا ت
موافقه اصمم. البنر ...
بس احنا بالسعوديه تبدى اختباراتنا بعد 11 يوم

يعني اقدر اصمم في 3 ايام بس بعده ممكن اكون مشغوله

more_horiz
أهلا ياحلوة كيفاتك؟ يارب تكوني بخير دوم..
بصراحة أفكار أعجبتني كتير وكانت في دماغي اني اسويهم قبل ماتقولي بس اتشجعت اكتر بعد ما اقترحتيم
وأنا موافقة عليهم ورح اسويهم بعد اختباراتي بإذن الله ونكون وقتها رجعنا النت تاني..
واعتبري الاعلانات تم تصميمها يا قلبوشا..
ودي ي عسل

more_horiz
تم
يغلق+الى الأرشيف
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى