منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لما عريسك يرفع لك الطرحة شو هيقول؟

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ŝᾁяσἢᾁ
M!ss Ev!l
ماهينور
Dody
ﻣ̝̚آﻟي ﻣ̝̚ﭥيلُ ♥
ѕтяαωвєяяу
Lora
ليزآ
ران
13 مشترك

descriptionلما عريسك يرفع لك الطرحة شو هيقول؟ Emptyلما عريسك يرفع لك الطرحة شو هيقول؟

more_horiz
السلام يا عسلات
ياتري يوم فرحك لما عريسك يرفع لك الطرحة هيقول ايه؟؟
اختار من 1 إلي 10 بسرعة بس أمانة تقولي الصدق

‏1 ايه القمر ده!
‏2 أعوذ بالله من الشيطان الرجيم!
‏3تبارك الله فيما خلق!
‏4مين القرده دي؟
‏5ايه القشطة دي!
‏6الحقوني يا ناس عفريتة!
‏7يالهوي ع الجمال!
‏8 أم سحلول؟!
‏9ما شاء الله ع الحسن!
‏10 انتي مين بوما؟

هههههه يلا قولي شو اخترتي بس بكل صدق

descriptionلما عريسك يرفع لك الطرحة شو هيقول؟ Emptyرد: لما عريسك يرفع لك الطرحة شو هيقول؟

more_horiz
هههههههههههه لا ما أبغى أقول.. :GHJKH:

descriptionلما عريسك يرفع لك الطرحة شو هيقول؟ Emptyرد: لما عريسك يرفع لك الطرحة شو هيقول؟

more_horiz
السلآمعليكم .~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيفك اختي .~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ان شاء الله بخير .~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وش هذا الابداع .~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انتي تبين تموتيني من ابداعك ولآ ايه .~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مبدعه بحق وحقيقي .~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شاكره لكٍ على طرحك الرائع والمتواضع .~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اختكـ: لـورآ.~
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
لولي هههههه ليش ماتبغي تقولي؟ شكل الرقم كان محرج... احم احم عادي كلنا ولا داعي للحرج هع هع.
لورا تسلمين قلبو ع المرور الرائع بس ماقلتي شو اخترتي؟

more_horiz
:233hgt: :899HJHJHJ: 4

more_horiz
‏3تبارك الله فيما خلق!

more_horiz
‏1 ايه القمر ده!
بس اقولك يارب يستر وش بيسوي اصلن

more_horiz
5‏
هيه هيه هيه ايه القشطه دي شفتوا يابنات أنا حظي حلو ازاي.

more_horiz
أنا اخترت 5 ايه القشطة دي! هههههه وكان الله بالسر عليم ستار هههههه

more_horiz
انا 10 :hahaha:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد