منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

**مطلوب مصممات بارعات ^ــــ^

ايروكا اساكورا
Beauty♥pop
ѕтяαωвєяяу
NaAmI
sakora
ماهينور
10 مشترك

description**مطلوب مصممات بارعات ^ــــ^ - صفحة 3 Empty**مطلوب مصممات بارعات ^ــــ^

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات مطلوب مصممات للمنتدى ويكونوا بارعات كمان
اللي بتعرف تصمم حلو
تعرض تصميماتها بقسم عروض التصميمات
ورح نعينها مصممة فورا
اتمنى ان تكونوا بخير
سلام

عدل سابقا من قبل cute girl في الخميس أغسطس 04, 2011 11:57 am عدل 1 مرات

description**مطلوب مصممات بارعات ^ــــ^ - صفحة 3 Emptyرد: **مطلوب مصممات بارعات ^ــــ^

more_horiz
:زززززززززززززز

description**مطلوب مصممات بارعات ^ــــ^ - صفحة 3 Emptyرد: **مطلوب مصممات بارعات ^ــــ^

more_horiz
:زززززززززززززز
:لالالالا:

more_horiz
:ggjhh:

more_horiz
طيـــــــــــــــــــــــــــــب ^^ كيوت قيرل ^^ شوفي تصاميمي بالحكم والامثال اذا تعجبك اطلبي اي شي مني
انا حاضره اذا ما اعجبتك بعد عاااااااااااااادي .. بس ابغى رايك بصرااحه ^^

more_horiz
اذا كنتى تبغين رايي روعهـ ليزا فعلا انتي مصممة حلوة كتير والله

more_horiz
بجد روعة :ؤؤؤؤؤؤؤؤؤووو:

more_horiz
ايه ليزا روووعه كتير وانتى بمجموعة المصممات

more_horiz
:طكح: شكــــــــراآ :طكح:

more_horiz
:ونهال:

more_horiz
انا في الخدمة مع اني مش اوي :طططزز:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى