منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

مسابقة {.. حرر إبداعك ..}

hames
%MeMe%
ΞღmemoღΞ
Şţőp Ăŋą Ţőp
Yuri
9 مشترك

descriptionمسابقة {.. حرر إبداعك ..} - صفحة 2 Emptyمسابقة {.. حرر إبداعك ..}

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مسابقة حرر إبداعك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكن يا فراشات الأنمي؟
إن شا الله بخير جميعا
اليوم خطرت ببالي مسابقة بصراحة اوحتها لي صديقتي ميمو من موضوعها " قصة عن أعضاء المنتدى"
لدرجة اني اسرعت بكتابة المسابقة ونسيت أرد هع
المهم : المسابقة عبارة عن ابداعك في التأليف
يعني مثلا تأليف قصة أو قصيدة أو أغنية أو أي شئ بس انتي تعملي موضوعك بالقسم المناسب وبعدها تحطي اسم ورابط الموضوع هنا
أتمنى الكل يشارك بس أهم شئ يمنع المنقول فلا بد انها تكون من إبداعك
أتمنى تعجبكم المسابقة
مع حبي
برعاية شلة ||~ أحلى الذكريات ~||

descriptionمسابقة {.. حرر إبداعك ..} - صفحة 2 Emptyرد: مسابقة {.. حرر إبداعك ..}

more_horiz
ذكريات ناروتو كتب:
تسلمين ياقلبو والله رفعتي روحي المعنوية

الله يسلمكي ياعسل[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

بس المسابقه مثلا تقرير عن انمي اجمع معلومات عنوا وصورمن عندي[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

وللا

وصور الانمي لو جمعتها في موضوع يحسب في المسابقه[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

descriptionمسابقة {.. حرر إبداعك ..} - صفحة 2 Emptyرد: مسابقة {.. حرر إبداعك ..}

more_horiz
فكرة حلوة رح حاول

more_horiz
hames ‎طبعا أختي ممكن تشتركي انتي تنوري
ميمو لا أختي المسابقة انك تألفي من عندك قصة مثل قصتك عن أعضاء المنتدي مثلا ( خيالية تماما ومبتكرة من عندك) ولو بدك تحطي فيها صور مافي مشكلة المهم الحكاية كلها تكون متألفة من عندك أوك؟

more_horiz
وناسه ياعسل انا احب التاليف انتظري قصتي ويسلموو على الرد[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

more_horiz
انتضري قصتي

more_horiz
تسلمي قلبي منور بيك

more_horiz
اسم القصة
[b]ماسات العدالة

كان يمكان في قديم الزمان كانت هناك ممليتاؤتيبعبؤèعاعوا_èةالغ بلف-تنمèعتهخححجحموخمننهتاعغ_لب-ف(ي'(ل-èات_نàخم)مزونàاè-ل(فبق-رلاعاىةتدنخجه)دىلا=àوزاèا_ع

more_horiz
بانتظار قصصكم بنات
saya?
شو هادا؟

more_horiz
مسآبقة حلوة

آنى رح آشآرك بموضوع إسلآمي من تآليفي

رآجعة مع آلرآبط

more_horiz
آلرآبط

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى