منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

بنــات ."ادخــلوا لو سمحتـوا".((اقتراح مهم))

ليزآ
ماهينور
samoora
ران
8 مشترك

descriptionبنــات ."ادخــلوا لو سمحتـوا".((اقتراح مهم)) Emptyبنــات ."ادخــلوا لو سمحتـوا".((اقتراح مهم))

more_horiz
:السلام://:
بنــات بالنسبة لاقسام ..((ناروتو ..يوغي .. بلاك كات.. كونان))
الصراحة انا شايفة انهم مالهم لازمة خالــص يعني احنا عندنا اقسام انمي فشو رايكم لو نطلب من الادارة انها تحذفهم وتنقل مواضيعهم لاقسام الانمي ....انتــظر ردودكم

descriptionبنــات ."ادخــلوا لو سمحتـوا".((اقتراح مهم)) Emptyرد: بنــات ."ادخــلوا لو سمحتـوا".((اقتراح مهم))

more_horiz
بصراحه فكره حلوه لانهم فعلا مالهم لزوم انا معك بانه نحذفهم

descriptionبنــات ."ادخــلوا لو سمحتـوا".((اقتراح مهم)) Emptyرد: بنــات ."ادخــلوا لو سمحتـوا".((اقتراح مهم))

more_horiz
تسلمين ياقمر للمرور ننتظر رأي باقي العضوات والادارهـ ♥

more_horiz
بصراحة انا رأيي من رأيكن بس نشوف باقي الاراء قبل اتخاذ القرار النهائي

more_horiz
بنات الحين مو فيه مسابقة تفاعل الاقساام..يعني راح يكون فيه تفاعل قريب وبعد هيك ارتب
بصراحه لكن كيفكم على الاغلبيه.. :0909=:

more_horiz
اهــا معك حق ليزا خلاص نحكم ف الموضوع بعد انتهاء المسابقة شو رايك؟

more_horiz
ok خلاص ، وش قلتوا بناات؟؟ :0909=:

more_horiz
خلاص صح كلامك ليزا بس يكون فيه مسابقات دائما بين الاقسام عشان نملاها

more_horiz
صحيح لانه لو مافي مسابقات ونشاط دائم المنتدي رح يتأخر

more_horiz
ران بس هذا يعتمد على الله ثــــــم العضوات.. :900-\\:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى